أعرب أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني، عن سعادته بالفوز الذي حققه على نظيره فيوتشر إف سي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وكان الزمالك قد نجح في تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | رسميًا.. فيريرا مديرًا فنيًا لـ الزمالك خلفًا لكارتيرون

وقال نبيه في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: "نشكر الله على فوز اليوم الذي جاء في ظروف صعبة، نمر بفترة عدم اتزان ولكن الانتصار سيمنحنا دفعة وسنأخد كل مباراة على حدة".

وأضاف: "هناك أخطاء فنية ظهرت في الشوط الأول ولكن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا ونجحنا في تحقيق انتصار على فريق كبير يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير".

وواصل: "قلت للاعبين إن مباريات الدوري ستشهد شدا وجذبا وهذا أمر طبيعي، وأشكر اللاعبين على نتيجة الفوز اليوم، وسعيد بتحقيق أول انتصار في أول مواجهة لي مع الفريق".

وتابع: "مع أخطاء الشوط الأول تميزنا بالروح، وذلك بسبب الظروف التي يمر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة وفي النهاية التغييرات نجحت في العودة وتحقيق الفوز".

واستكمل: "بدأنا المباراة بخطة 4-3-3 ثم عدلنا الأمور الى 4-2-3-1، ويوسف أوباما نجح في المطلوب منه كما أنني قمت بإهلاكه داخل الملعب وراضي تمامًا عن مستواه داخل المستطيل الأخضر".

واستطرد: "تلك هي روح نادي الزمالك، هناك أخطاء سنتداركها الفترة المقبلة التي ستشهد تطورًا في أداء العديد من اللاعبين ونتائج الفترة الماضية تحتاج إلى عمل كبير".

طالع | علي ماهر يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك وفيوتشر

وكشف: "مشاركة حمزة المثلوثي جاءت بسبب غياب حازم إمام عن الملعب، ورأينا جاهزية المثلوثي أفضل كما أننا علينا مساعدته في استعادة ثقته بنفسه، لا يجب أن نضغط عليه، هو لاعب جيد وقدم أداءً جيدًا في نهاية الموسم الماضي، كما أنه لم يكن في حالة سيئة بل الفريق بشكل كامل كان يمر بهذه الحالة، وعند نزول حازم إمام قدم المطلوب ونجح في الظهور بشكل جيد".

وأردف: "أشرف بن شرفي لاعب يمتلك خصائص مميزة، وصبرت عليه لأنه قادر على صناعة الفارق بالرغم من أنني قمت بـ (لخبطة) الأوراق أكثر من مرة بتبديل مراكز اللاعبين".

وأتم: "بن شرقي شارك في هدف الفوز وعندما نشاهد المباراة في حالة الهدوء سنرى أن اللاعب قدم المطلوب بشكل جيد".

واختتم: "عندنا أمل كبير في الصعود إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا ولكن علينا التركيز أولًا في مباراتي الدوري لاستعادة الثقة وطمأنه الجماهير".