كشف ألكسندر سانتوس المدير الفني لفريق بترو أتليتكو الأنجولي، عن الأندية المرشحة لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

بترو أتليتكو يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، من الفوز على الوداد المغربي وساجرادا الأنجولي والتعادل مع الزمالك.

وقال سانتوس خلال تصربحات عبر قناة "الحياة" لبرنامج "كورة كل يوم": "الأهلي المرشح الطبيعي والأكبر للفوز بدوري أبطال إفريقيا، ومعه الترجي من تونس، لديهما خصائص الفريق البطل، ومعهما صن داونز".

وتابع: "هناك أيضا الفريقان اللذان سيتأهلا لدور المقبل من مجموعتنا سيكونا مرشحان للتأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "فريقي يسير بخطوات جيدة في دوري أبطال إفريقيا، مباراتنا ضد ساجرادا في الجولة الرابعة ستكون صعبة للغاية، والمنافسة مع الزمالك والوداد أمر صعب".

وواصل: "خسارة الزمالك أمام الوداد في الجولة المقبلة سيعزز من تأهلنا لدور الربع نهائي".

وبسؤاله عن اللاعبين الذين أعجب بهم في الزمالك، أوضح: "ثنائي دفاعي الزمالك جيدين جدًا، وأحب جدًا زيزو فهو لاعب مرن ويستطيع أن يصنع الفارق، وبن شرقي لاعب رائع، وأوباما أيضًا، هؤلاء اللاعبين يصنعون الفارق".

طالع | هدف زيزو الأفضل في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا

وعن رأيه في تغيير الجهاز الفني للزمالك برحيل كارتيرون، قال: "هذا شيء طبيعي في كرة القدم، والأخبار تنتقل بشكل سريع جدًا، علمت أن النادي أنهى التعاقد مع المدرب، ربما الإدارة ترغب في التعاقد مع مدير فني جديد لوضع الفريق على الطريق الصحيح".

واختتم: "أعتقد أن مواجهة الزمالك ستكون قوية نظرًا لأن اللاعبين سيكون لديهم حافز كبير في الظهور بشكل قوي، ربما سنواجه فريق جديد ومختلف تمامًا لم نشاهده من قبل بسبب تغيير المدرب، ولكننا سنركز على استعداداتنا".