خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في منتصف الملعب، وذلك خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة أسامة نبيه على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية، حيث شهدت التقسيمة ندية وحماسًا بين جميع اللاعبين.

طالع | كاف يعلن التشكيل الأفضل للجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا

وأدى طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات الجري بالكرة حول الملعب، وذلك على هامش تدريب اليوم.

ويعاني حامد من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة، تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وحصل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق على راحة من التدريبات اليوم، إذ يعاني الجناح الأيمن من إصابة بكدمة في القدم، حيث فضل الجهاز الطبي للفريق منحه راحة من التدريبات الجماعية.

وقاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق تدريبات قوية لحراس الأبيض، وشهدت تدريبات حراس الزمالك مشاركة كل من محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء، بينما أدى محمد أبوجبل تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

وحرص عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول، على الوجود في تدريب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

وعقد الحضري جلسة مع أيمن طاهر مدرب حراس الفريق، عقب انتهاء التدريب، استفسر خلالها عن حراس الزمالك وبعض الأمور الفنية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة فيوتشر المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعيين أسامة نبيه مدربًا عامًا للفريق، خلفًا لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدربًا مساعدًا خلفًا لـ أمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر، قبل أن يعلن عن رحيل باتريس كارتيرون.