أعلن نادي ليدز يونايتد عن تعاقده رسميًا مع مدرب جديد، بعد الاستغناء عن خدمات مارسيلو بيلسا قبل يومين.

وكان ليدز قد أطاح بـ بيلسا من منصبه لسوء نتائج الفريق تحت قيادته، خاصة في الفترة الأخيرة حيث تلقى 4 هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي.

وأصدر ليدز يونايتد بيانًا رسميًا، حيث أوضح من خلاله تعاقده مع الأمريكي جيسي مارش، صاحب الـ48 عامًا.

وأضاف النادي في بيانه أن جيسي مارش وقع عقدًا مع ليدز يونايتد حتى عام 2025، وستكون أول مباراة له في الدوري الإنجليزي يوم السبت ضد ليستر سيتي.

مارش، لاعب وسط دولي سابق للولايات المتحدة الأمريكية، لعب سابقًا مع دي سي يونايتد وشيكاغو فاير وتشيفاس في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: أشعر بالأسف الشديد لإقالة بيلسا.. وكونتي: ليس مجرد مدرب

بعد تقاعده من اللعب، أصبح مساعدًا للمنتخب الأمريكي، قبل أن يتم تعيينه كأول مدرب لفريق مونتريال في عام 2012، وبعد ثلاث سنوات تم تعيينه مدربًا لنيويورك ريد بولز، وقادهم إلى درع أنصار كرة القدم (جائزة سنوية تمنح لفريق دوري كرة القدم مع أفضل سجل منتظم للموسم، على النحو الذي يحدده نظام النقاط في الدوري الأمريكي).

وفي عام 2018، رحل مارش عن نيويورك ريد بولز صفته المدرب الذي حقق أكبر انتصارات في تاريخ النادي، وانضم إلى فريق لايبزيج الألماني كمساعد لـ رالف رانجنيك.

قبل موسم 2019/20، تم تعيينه مدربًا لفريق ريد بول سالزبورج وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث فاز بكل من الدوري النمساوي وكأس النمسا في موسمين متتاليين، أدى ذلك إلى عودته إلى لايبزيج كمدرب أول، وهو آخر منصب له قبل رحيله في ديسمبر الماضي.