استقر فريق ريال مدريد، على ضم أحد لاعبي فريق باير ليفركوزن، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعزيز مركز الظهير الأيمن، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد في مركز الظهير الأيمن، لا يملك ألا داني كارفاخال، ويعتمد على الجناح لوكاس فاسكيز في هذا المركز، كما يلجأ في حالة الطوارئ للاعب الوسط فيدي فالفيردي.

وحسب شبكة "إل ناسينول" الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد التعاقد مع الدولي الهولندي جيريمي فريمبونج الظهير الأيمن لنادي باير ليفركوزن.

فريمبونج انضم إلى ليفركوزن في يناير من العام الماضي 2021، قادمًا من ستليك الاسكتلندي، ومُنذ ذلك الحين ظهر صاحب الـ21 عامًا بشكل أكثر من رائع مع النادي الألماني.

اقرأ أيضًا - بسبب مبابي.. بيريز يؤجل حسم مستقبل ثلاثي ريال مدريد

وأشارت الشبكة إلى أن فريمبونج أثار إعجاب مسؤولي ريال مدريد، بفضل سرعته وقدرته الهجومية والدفاعية، وهو ما يفتقده الملكي في كارفاخال وخصوصًا هذا الموسم.

وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد يملك تقاريرًا جيدة بالفعل عن اللاعب، ويُعرف أن إذا أراد حسم الصفقة سيتعين عليه دفع 25 مليون يورو لليفركوزن من أجل حسم الصفقة.

جيريمي فريمبونج ظهر بشكل مميز مع باير ليفركوزن هذا الموسم، وشارك في 31 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة.

شاهد مهارات واهداف جيريمي فريمبونج