تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن الخسارة أمام صن داونز خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة الثالثة.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "بالطبع نحن في حالة حزن شديد، ولم أكن أتمنى خسارة هذه المباراة، ولكنها كرة القدم، أتيحت لنا فرص كثيرة للتسجيل، والخطر ضدنا كان من الهجمات المرتدة".

وتابع: "كنا نندفع بعدد كبير في وسط الملعب، وفي كرة القدم نتعلم بطريقة قاسية ووضعنا أنفسنا في موقف صعب، وأعتقد لابد أن نسير في أصعب طريق من أجل التأهل".

طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام صن داونز

وأكمل: "أهنئ صن داونز، نحن ضغطنا على الخصم كثيرًا وهم من فرصة واحدة سجلوا، وأطالب الكاف بتطبيق تقنية الفيديو".

وأردف: "حارس صن داونز لمس الكرة من خارج منطقة الجزاء، وهدف بيرسي تاو في اعتقادي ليس تسللًا، لا أحمل الخسارة إلى غياب تقنية الفار لأننا أضعنا فرصًا كثيرة بالفعل".

وأوضح: "من حقكم السؤال لماذا لم أشرك حسام حسن مبكرًا، ولكن إذا استطعنا التسجيل لم يكن أحد سيسأل هذا السؤال، كنا نلعب بظهيرين طائرين".

وأشار: "قلت إننا سنحرز من العرضيات ولذلك جعلنا الظهيرين يطيران، وحارس صن داونز تصدى لكرات غريبة، بالتأكيد شيء حزين الخسارة ولكن ماذا سنفعل؟".

وبسؤاله لماذا لم تدفع بـ ميكيسوني؟، أجاب: "لديك الحق في طرح السؤال أيضًا، ولكننا لو سجلنا ما كنت ستسأل هذا السؤال، وإذا جعلت بيرسي تاو على الدكة كان السؤال سيوجه لي لماذا لم تدفع به؟، وميكيسوني لم يدخل في الأجواء حتى الآن ومباراة مثل هذه تحتاج للاعبين أصحاب خبرات".

واختتم: "أعرف أن عدم تسجيل الأهداف يضعنا تحت ضغط، ولكننا لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل؟، وسنحاول الفوز على صن داونز في جنوب إفريقيا، ممكن نقدر".