أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر، أن فريقه تعامل بشكل واقعي وجيد مع عودة محمد عبد المنعم إلى الأهلي.

وكان الأهلي قد قرر قطع إعارة محمد عبد المنعم إلى فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وعودته إلى صفوف المارد الأحمر بعد تألقه مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وقال السقا خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "تعاملنا مع رحيل عبد المنعم بشكل واقعي ونجحنا في تعويض عودته للأهلي بالتعاقد مع مدافع مميز وهو مروان صحراوي كما أن خط الدفاع بالكامل يضم لاعبين مميزين وهم محمود رزق ومحمود مرعي وأحمد ربيعة بجانب القائد سعد سمير أحد أبرز نجوم الفريق".

وأضاف: "مروان صحراوي مدافع فيوتشر المنضم حديثاً للفريق أثبت أنه إضافة جيدة، وخير تعويض للاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الذي تم قطع إعارته من النادي الأهلي".

وعن الفوز على المقاولون العرب اليوم، أوضح: "كان صعباً، المقاولون قدم مباراة كبيرة أيضاً ولعبوا بروح قتالية وإصرار ويستحق لاعبوه التحية أيضاً".

طالع | مدرب فيوتشر يعلن سبب غياب جنش أمام المقاولون ويؤكد: الفوز هام في مشوارنا بالدوري

وأتم: "الجهاز الفني بقيادة علي ماهر حاول خلال المرحلة الماضية منح الفرصة لجميع اللاعبين وتجهيز البدائل وبالتالي ظهر الجميع في حالة فنية جيدة".

وانتصر فيوتشر على المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.