يقول ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية إنتر ميامي، إنه لطالما أراد أفضل اللاعبين في النادي، وسط شائعات عن إمكانية ضم ليونيل ميسي، وهو ما يقوله زميله خورخي ماس بأن هناك احتمالية لذلك.

وسيبدأ إنتر ميامي موسمه الثالث في الدوري الأمريكي غدًا السبت، وقد اجتذب بالفعل بعض النجوم في تاريخه القصير.

يعد جونزالو هيجواين وبليز ماتويدي من أكبر الأسماء في الفريق، في حين استعانوا بظهير توتنهام ونيوكاسل السابق دياندري ييدلين ولديهم لاعب آرسنال وإنجلترا السابق كيران جيبس ​​في النادي.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن إنتر ميامي يفكر جديًا في ضم ليونيل ميسي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم عقده السابق مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023.

لم يلتزم بيكهام بهذه الشائعات، قائلاً إن ناديه مرتبط بأكبر اللاعبين على هذا الكوكب منذ نشأته، لكنه سعيد بذلك.

قال بيكهام في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد قلت دائمًا أنني أريد أفضل اللاعبين في نادينا واللعب بقميصنا لأن هناك توقعات معينة".

وأضاف: "لسوء الحظ، قد يكون هذا أمرًا سيئًا في بعض الأحيان، لكن في معظم الأحيان يكون هذا أمرًا جيدًا، عندما بدأت هذا المشروع لأول مرة، كان الناس يقولون (هذا الرجل قادم، هذا الرجل قادم، رونالدو قادم، ميسي قادم)".

اقرأ أيضًا.. نجل مارادونا: ميسي قد يعود إلى برشلونة.. ووالدي أفضل منه

وواصل: "في نهاية اليوم، نحتاج إلى الفوز، سواء كان ذلك مع الأطفال الصغار أو النجوم، سيكون معجبونا سعداء إذا كان لدينا نجوم في الفريق، لكنهم سيكونون أكثر سعادة إذا رأوا لاعبين شباب يأتون من أكاديميتنا ويرفعون كأس الدوري الأمريكي".

أما خورخي ماس، الشريك الثاني في ملكية إنتر ميامي، فقد قال: "ليو ميسي لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم، مهاراته لم تتضاءل، أعتقد، وديفيد لديه علاقة معه، إذا ترك باريس سان جيرمان في الوقت الذي يتركه، نود أن نرى ليونيل ميسي لاعبًا في إنتر ميامي ويكون جزءًا من مجتمعنا".

واختتم: "هل يمكن أن يحدث؟ انظروا، سنمضي قدمًا، أنا متفائل، هل يمكنني رؤية ذلك يحدث؟ إنه أمر ممكن".