يستعد فريق برشلونة لملاقاة نظيره فالنسيا، غدًا الأحد في الدوري الإسباني، ويُعاني النادي الكتالوني من نقص في الخيارات الدفاعية قبل مباراة الغد.

برشلونة يلاقي فالنسيا خارج قواعده على ملعب "مستايا"، بالجولة الخامسة والعشرين ضمن لقاءات الدوري الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة.

وغاب المدافع الأوروجوياني، رونالد أراخو، عن صفوف النادي الكتالوني في مباراة نابولي الماضية، بعدما تعرض للإصابة في الشوط الأول أمام إسبانيول بالدوري الإسباني.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أراخو يريد أن يشارك في مباراة الغد ضد فالنسيا، نظرًا لأهمية المباراة ليتقدم الفريق أكثر في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. دي يونج: رحيل ميسي كان صدمة ومازلنا نفتقده في برشلونة

برشلونة يحتل المرتبة السادسة في سلم ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة، وحال تمكن من الانتصار في مباراة الغد سيصل للنقطة 42 ليصعد إلى المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن أراخو والذي يُعاني من حمل عضلي زائد سيخضع اليوم السبت لفحص طبي في التدريبات، لتحديد موقفه من التواجد في مباراة الغد ضد فالنسيا.

برشلونة يفقد أيضًا جيرارد بيكيه للإيقاف بعد طرده في الديربي ضد إسبانيول، ولا يملك تشافي هرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني في قلب الدفاع ألا إريك جارسيا وأوسكار مينجويزا، ولكن الأخير قد يدفع به في مركز الظهير الأيمن في ظل غياب داني ألفيس للإيقاف ما يجعل المدرب الإسباني في ورطة قبل مباراة الغد حال عدم جاهزية أراخو.