أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، إن فريقه جاهز لخوض مباراة زاناكو الزامبي، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع زاناكو الزامبي غدًا الأحد في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وقال جلال، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء، إن كل الظروف مهيأة لمواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة محليًا وقاريًا والانتصار على زاناكو صاحب التاريخ الإفريقي الكبير على ملعبه ووسط جماهيره، للابتعاد بصدارة المجموعة الأولى بالكونفدرالية.

وأوضح مدرب بيراميدز أن فريق زاناكو قوي صاحب خبرة في البطولات الإفريقية، ومواجهته لن تكون سهلة، خاصة وأنه يلعب بملعبه ووسط جماهيره، ولكن في النهاية بيراميدز هدفه الأول هو التربع على قمة المجموعة، ثم مواصلة المسيرة حتى النهاية والسعي لتحقيق اللقب القاري.

طالع أيضا.. عمر جابر: لا بديل عن الفوز على زاناكو ومواصلة انتصارات بيراميدز

وشدد المدير الفني على أن الانتصار على أهلي طرابلس الليبي في القاهرة كان مهمًا للغاية كونه البداية، وحصد 3 نقاط في بداية المشوار أمر مهم، والفريق حضر لزامبيا من أجل الانتصار الثاني والوصول للنقطة السادسة، والابتعاد بصدارة المجموعة الأولى، ومن ثم التفكير في المراحل الأخرى من البطولة.

واختتم حديثه مؤكدًا أن الفريق لديه مباريات قوية ومتتالية في وقت قليل، ومن الجيد الفوز محليًا وقاريًا في المباراتين الأخيرتين، ومن المهم مواصلة المهمة والانتصار على زاناكو، حيث هناك مواجهات أخرى مهمة أمام البنك الأهلي في الدوري ثم الصفاقسي التونسي، وأمر مهم جدًا مواصلة المشوار بكل قوة ونفس الرغبة والطموح.