كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن حديث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، للاعبي فريقه في غرفة الملابس، عقب التعادل أمام نابولي في الدوري الأوروبي.

وتمكن برشلونة من التعادل مع نابولي بهدف لمثله في ملعب "كامب نو" بمباراة الذهاب ضمن مراحل خروج المغلوب، في مباراة شهدت ضغطا قويا من البلوجرانا في شوطها الثاني.

ولم يكن لدى تشافي ما يوبخ رجاله به، بل على العكس تمامًا، هنأ المدرب الفريق على عملهم وأدائهم على أرض الملعب فور انتهاء المباراة.

واستغل تشافي وجوده في غرفة خلع الملابس لإلقاء نظرة قصيرة على لاعبيه، وبعد أن رأى المدرب أن أكثر من لاعب تأثروا بشدة بعدم تمكنهم من تحقيق الانتصار، وخاصة فيران توريس الذي ترك الملعب متأثرًا، بعد أن أضاع فرصا واضحة للغاية انتهز الفرصة لإرسال رسالة إيجابية إلى الفريق.

وقال تشافي للاعبيه: "نحن في الخط الذي أردناه، ونلعب بشكل أفضل كل يوم، لكن واضحًا جدًا باللعب بهذه الطريقة سنفوز بنسبة 90٪ من الوقت، كانت هذه المباراة بحد أدنى 3-1 لصالحنا، لقد كان حظنا سيئا، ولكن الحظ يكن معك في يوم من الأيام وليس في يوم آخر، وللعب جيدًا عليك أن تقوم بالعمل والتضحية والتفاني والالتزام، وبهذا كنا ممتازين، فلنستمر على هذا النحو!".

اقرأ أيضًا.. تشافي بعد التعادل أمام نابولي: الجمهور تجاهلني وصافراتهم ضد ديمبلي تحولت لتصفيق

بعد تهنئة اللاعبين على مباراتهم ضد نابولي، شجع تشافي لاعبه فيران توريس قائلاً: "يوم آخر ستسجل؛ هذا كل شيء، لم يحدث شيء"، مصر على الثقة المطلقة له".

اللاعب الآخر الذي أجرى معه محادثة قصيرة كان مع عثمان ديمبلي، الذي شكره على احترافه، وخرج إلى أرض الملعب في موقف صعب للغاية، حيث أطلق عليه جمهور كامب نو صيحات الاستهجان ، لكن دون أن يؤثر ذلك على أدائه على أرض الملعب.

بالنسبة لتشافي، فهي خطوة للأمام، مما يعزز مشروعه ويخلق المزيد من التوقعات مع الاحتمالات التي يمكن أن يفعلها مع برشلونة هذا العام.