أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي إيقاف مستحقات لاعبي الفريق بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليهم بسبب سوء نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الإسماعيلي 9 مباريات في الموسم الحالي بالدوري ولم يفز في أي لقاء وتعادل في 3 وخسر 6، وحصد 3 نقاط فقاط يقبع بها في المركز قبل الأخير.

وأوضح الإسماعيلي أن هذا القرار صدر لإرساء مبدأ الثواب والعقاب داخل الفريق خاصة وأن إدارة النادي حرصت علي تقديم كل الدعم للاعبين بعد التأهل إلي نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بالإضافة إلى رصد مكافأة مضاعفة لتحسين نتائج الدراويش خلال المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. رسميا | الكومي يعلن استقالة براون من تدريب الإسماعيلي.. ويكشف المرشح لخلافته

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قد حرص علي رفع الحرج عن مسئولي النادي بتقديم استقالته بالكامل عقب تعرض الفريق للخسارة من بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الأربعاء في تاسع جولات المسابقة المحلية على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويعقد مسئولو الإسماعيلي، إجتماعًا مستمر في الوقت الحالي لدراسة عدد من السير الذاتية للمدربين لحين اختيار جهاز فني جديد يكون قادر علي تخطي الفريق أزمته في المسابقة المحلية، علي أن يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.