تحدث كاسيميرو عن مشاعره بعد هزيمة فريقه ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان، وحلل لاعب خط الوسط البرازيلي المباراة بشكل نقدي، مؤكداً أنهم لم يكونوا بعيدين عن تحقيق نتيجة رائعة.

وتغلب باريس سان جيرمان على ريال مدريد بهدف دون رد سجله كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة للمباراة، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "مباراة جميلة جدًا، كان لدى الفريقين الكثير من الجودة، لكننا افتقرنا إلى الجودة في البداية للقيام بهجمات مرتدة جيدة وأعتقد أن التمريرة كانت أكبر عجز لنا".

وأضاف: "كنا نعلم أنه سيكون مسارًا صعبًا، كرة الهدف كانت لعبة فردية من قبل لاعب عظيم وهذا يجعلني غاضبًا لخسارة مثل هذه".

وتابع كاسيميرو: "لقد عانينا وعانينا معا، ولكن هذه هي كرة القدم، تصدى تيبو كورتوا لركلة جزاء رائعة من ميسي".

اقرأ أيضًا.. نيمار: فيراتي عبقري ومن أفضل لاعبي الوسط مع ثنائي برشلونة

وبشأن غيابه عن مباراة الإياب للإيقاف، علّق كاسيميرو: "لدينا فريق رائع وسنرى من يلعب، كل من يشارك سوف يعمل بشكل جيد ونطلب دعم الجمهور نحن نعتمد عليهم وعلينا أن نشعر بوجودهم".

وأكد كاسيميرو: "لقد عانينا وعملنا بشكل جيد وافتقرنا إلى القليل من الاستحواذ على الكرة وكرة القدم عبارة عن هدف، الشخص الذي يسجل هو الذي يفوز بالمباريات ونحن لم نسجل".

وسُئل كاسيميرو عن مبابي الذي يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وأجاب البرازيلي: "لقد سئمنا الحديث عن مبابي وهو بالنسبة لنا لاعب رائع، نتمنى له حظا سعيدًا".