أبدى برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي سعادته بفوزهم الساحق على سبورتينج لشبونة، مساء الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "جوزيه ألفالادي" مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، حيث فاز مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة

وقدم برناردو سيلفا أداءً مميزًا، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا، وسجل ثالثًا، ولكن اُلغي بداعِ التسلل.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان أداءً جيدًا للغاية، في الشوط الأول كنا في مزاج جيد للتقدم 4-0، كنا متقلبين بعض الشيء مما منحهم الفرصة للهجمات المرتدة ولكننا كنا فعالين كثيرًا، أنت بحاجة إلى بعض الحظ أيضًا".

وأضاف البرتغالي: "نحن سعداء جدًا بالفوز، الفوز 5-0 خارج الأرض هو نتيجة رائعة، كما أننا قدمنا أداءً رائعًا، في بعض الأحيان تلعب بشكل أفضل مما لعبناه في ذلك الشوط الأول وتصبح النتيجة 0-0، لا يزال بإمكاننا التحسن دائمًا".

وواصل: "أنا برتغالي وأنا من الجانب الآخر من المدينة، لذلك كان من الرائع أن أسجل هنا في مسقط رأسي، كان من الجيد أن نبدأ دور الستة عشر بفوز 5-0، إنه دائمًا دافع إضافي للمجيء إلى هنا في مباراة مهمة مثل هذه، لا يزال هناك عمل يجب القيام به في مانشستر، لا يمكننا الاسترخاء".

واستكمل: "أنا سعيد بمساعدة الفريق، عليك المضي قدمًا، 3-0 أفضل من 2-0، و4-0 أفضل من 3-0، لا يمكنك الاسترخاء كما قلت، نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا مهما كانت النتيجة".

وعن الهدف الذي سجله وتم إلغائه بداعِ وجود حالة تسلل عليه، قال برناردو: "كان من الرائع أن أسجل هاتريك، ولكني سعيد بالهدفين على أي حال".