تناول رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الغداء اليوم الثلاثاء مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وذلك قبل ساعات من المباراة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على باريس سان جيرمان، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وكان من المُقرر أن يُقام حفل عشاء بين مجلس إدارة باريس سان جيرمان وريال مدريد، ولكن قام مسؤولو النادي الباريسي بإلغائه دون سبب وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن العشاء الذي كان من المُقرر أن يقام مساء الإثنين، تغير مكانه وزمانه دون إعطاء أي سبب لـ ريال مدريد، وأصبح غذاء وكان اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:45 مساءً في مطعم جويانا سافوي، في الشانزليزيه.

اقرأ أيضًا.. بيكهام: سأجد صعوبة في الاختيار بين تشجيع ريال مدريد أو باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة إلى أن أول الواصلين كان المدير الرياضي لباريس ليوناردو أراجو، ثم جاء بعده بـ15 دقيقة ناصر الخليفي، وظهر بعد ذلك خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، وإيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية.

وذكرت إذاعة "كوبي" الإسبانية أن آخر الواصلين كان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي وصل حوالي الساعة 1:20 مساءً، بينما كان ينتظر في الداخل الخليفي ومسؤولي باريس واستغرقت الوجبة ما يقرب من ساعة و20 دقيقة.

وقالت الإذاعة إن بيريز برر تأخره عن التواجد في الموعد المُحدد بسبب الزحام المروري في باريس لحظة مُغادرته الفندق.

وأكدت "آس" أن اللقاء كان مليئًا بالتوتر بسبب أحداث الصيف الماضي، حيث حاول ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي والذي حينها كان يتبقى عام واحدًا فقط على نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ورغم ذلك رفض النادي الباريسي 180 مليون يورو لبيع مهاجمه.