تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ملف تجديد عقود اللاعبين، مشيرًا إلى أنه سيجتمع معهم بعد الانتهاء من مواجهة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الذي عقده اليوم بمقر نادي الزمالك: "كارتيرون مستمر مع الفريق، وهو قام بما عليه في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي وغياب التوفيق تسبب في التعادل".

وأضاف: "بعد عودة الزمالك من أنجولا والانتهاء من المباراة المقبلة سيتم عقد جلسة مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم من أجل التجديد".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يكشف عن رئيس بعثة الزمالك في أنجولا لمواجهة ساجرادا

وواصل: "كل اللاعبين في مباراة بترو اتليتكو أدوا ما عليهم وقاتلوا من أجل الدفاع عن اسم الزمالك، وحتى كارتيرون أدى ما عليه".

ووجه رسالة لنادي فيوتشر قائلًا: "(بلاش نادي الزمالك)، لأن أحمد شوبير نائب رئيس ناديكم، وأنتم أخبرتم عمر كمال عبد الواحد ألا يعود لنا، لكن الأمر لن يكون على أهوائكم".

وأضاف رئيس الزمالك: "إذا تحدثت سأبلغ الفيفا أن نادي فيوتشر يمثل حزبًا سياسيًا، وعيب أن يكون نائب رئيس النادي (متحرش)".

وتابع: "عمر كمال لاعب ممتاز وموهوب وفذ، ويُشرفنا أن يعود لنادي الزمالك والفريق يحتاجه".

وفي سياق متصل، أكد مرتضى منصور أنه هو رئيس مجلس إدارة قناة النادي، وشدد على أنه صاحب القرار بشأن رحيل أي إعلامي يعمل بها.

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام سموحة في الدوري

وتابع: "أطالب القناة بإزالة شريط حملة التبرعات الموجود على الشاشة، لأن النادي ليس في حاجة لذلك".

وأبدى مرتضى منصور اندهاشه من قرار اللجنة السابقة لإدارة النادي بشأن وضع بند أحقية شراء في عقد إعارة محمد صبحي حارس مرمى الفريق ومستقبل حراسة المرمى في مصر مقابل 25 مليون جنيه.

وشدد على أن جميع اللاعبين المعارين سيعودون لصفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي.