يرى لوك دي يونج لاعب فريق برشلونة أن تعادلهم أمام فريق إسبانيول، في مباراتهما أمس ببطولة الدوري الإسباني، ليس كافيًا بالنسبة لهم.

وتعادل الفريقان بهدفين لمثليهما في مباراة الديربي التي جمعت بينهما، في الجولة الرابعة والعشرين من الليجا.

وتمكن لوك دي يونج من تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة في الوقت القاتل بالدقيقة 96.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية ولكن من خلال الضغط نجحنا في التعادل".

وأضاف: "إذا نظرت إلى المباراة بأكملها، فربما تكون النقطة غير كافية إلى حد ما من جانبنا، لكن ما حدث انتهى".

وواصل: "مستوى أدائنا كان أقل إلى حد ما مما كان عليه أمام أتلتيكو، لقد جعلوا الأمر صعبًا بالنسبة لنا، وحاولنا خلق المزيد من الفرص من خلال اللعب بشكل أسرع، وكان من المخزِ عدم تسجيل المزيد".

وفيما يتعلق بهدفه، قال الهولندي: "أحاول أن أكون في منطقة الجزاء لتلك العرضيات التي تصل، ولحسن الحظ تمكنت من تسجيل هذا الهدف الذي يمنحنا نقطة مهمة للغاية".

بالإضافة إلى ذلك، لم يخف أنه "سعيد جدًا بالتسجيل"، رغم أنه لم يستطع الاحتفال بذلك، حيث قال: "ذهبت سريعًا للبحث عن الكرة لتنفيذ عرضية سريعة ومحاولة تسجيل هدف آخر".

وعن دوره في برشلونة ورحيله في السوق الشتوي الذي لم يحدث، رد المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا: "أردت أن أكون هنا وأساعد الفريق، والناس يعرفون صفاتي، لقد سجلت بعض الأهداف، ورغم أنني أبدأ الآن من على مقاعد البدلاء ، إلا أنني سعيد باللعب لبرشلونة وما يقرره المدرب".