قال الكسندر سانتوس المدير الفني لفريق بترو أتليتكو الأنجولي إنه فخور بما قدمه لاعبيه في مباراة الزمالك، بأولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تعادل مع ضيفه الأنجولي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

فيديو | في الوقت القاتل.. الونش يسجل هدف تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو

وأضاف سانتوس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "كانت البداية رائعة لنا ولعبنا بطريقتنا بدون ضغوط، وكنا الأفضل في الشوط الأول، توقعت بين شوطي اللقاء عودة الزمالك في الشوط الثاني، ولم نتمكن من الصمود وسط قوة الزمالك الهجومية".

وأردف: "النقاط الثلاثة كانت قريبة مننا والزمالك تعادل في آخر لحظة من اللقاء، الزمالك فريق مدهش ورائع ويمتلك عددًا كبيرًا من النجوم".

وواصل: "أخطر أسلحة الزمالك في أطرافه وتحديدًا أحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا، ونزول الأخير في الشوط الثاني كان له مفعولًا كبيرًا في عودة الزمالك، وكلاهما يمتلك قدرات عالية".

وتابع: "شكلنا خطرًا مع كل كرة وصلنا بها إلى مرمى الزمالك، وكنت سعيدًا عندما علمت أننا سنواجه الزمالك في دوري أبطال إفريقيا".

واستكمل: "الزمالك فريق كبير جدًا في إفريقيا ولسنا مثله في تاريخ بطولة دوري الأبطال، نسعى للصعود على حساب الزمالك أو الوداد للدور المقبل".

واستطرد: "قراري عندما كنت مساعدًا مع جوزيه بيسيرو بالرحيل عن الأهلي وتولي تدريب بورتو البرتغالي كان صحيحًا، كانت فرصة لتدريب واحد من أكبر أندية البرتغال".

واستأنف: "كالمدرب المصري الذي يرشح لتدريب الزمالك أو الأهلي، من الصعب جدًا أن تقول لا وربما الفرصة لا تأتي مرة أخرى، كنت متشوق جدًا أن أخوض هذه التجربة".

وأتم: "أرشح فريق بترو أتلتيكو للفوز بدوري أبطال إفريقيا، وهو حلم أتمنى أن يصبح حقيقة، والترجي التونسي والوداد وارد جدًا أن يكونا من الفرق المرشحة للفوز باللقب".

واختتم: "إذا لم نكن نحن الأبطال سأشجع أحد الفرق المصرية، لأنني عملت في مصر وأحببت الفرق المصرية".