كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن عقبة نادي برشلونة لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وازدادت الأنباء خلال الأيام الماضية بإمكانية ضم برشلونة للنرويجي الدولي بعد نهاية الموسم، للاستمرار في تدعيم العملاق الكتالوني تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

ونجح برشلونة خلال شهر يناير في التعاقد مع لاعبين مميزين وهم داني ألفيس، فيران توريس، أداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، يرغب برشلونة في فعل كل شيء من أجل التعاقد مع هالاند، وهذا ما لمح المدير الرياضي للنادي، ماتيو أليماني، له من قبل، وقال: "نحن نعمل على جعل برشلونة أكثر قدرة على المنافسة".

اقرأ أيضًا.. دجيكو قبل صدام دوري الأبطال: ساعدت محمد صلاح فيما أصبح عليه الآن مع ليفربول

ولكن الصفقة لن تكون سهلة على برشلونة، لأن هناك أندية أخرى ترغب في ضم المهاجم مثل ريال مدريد، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

العقبة الوحيدة التي تقف أمام برشلونة هي أن راعي ملابس الفريق هي شركة "نايكي"، وبالتالي، قد تكون هناك مشكلة بسبب أن هالاند قد أنهى عقده مع الشركة الأمريكية وهناك عرض من "أديداس"، كما كشفت صحيفة "بيلد" وهناك عدواة تجارية بين الشركتين.

كان هناك اجتماع بين أديداس وهالاند في الأيام القليلة الماضية وكان يحضره أسطورة فرنسا، زين الدين زيدان، الذي يرتبط بإمكانية تدريب باريس سان جيرمان.

يحاول زيدان بحسب التقرير إقناع هالاند بتجاهل برشلونة والتوقيع مع ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، الذي قد يقوده بداية من الموسم المقبل.

زيدان لم يكن الضيف المفاجئ الوحيد في اجتماع هالاند مع "أديداس" كان هناك مهاجم منتخب إسبانيا السابق، ميشو، الذي يحبه النرويجي كثيرًا وكان برفقة والده.