شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة ملاقاة فريق بيرنلي، والذي يحتل المرتبة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يلاقي بيرنلي عصر الأحد، على ملعب "تورف مور"، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد استمتعت بمباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد، هم في قاع الترتيب، ولكن مباراة مثل هذه تفسر لماذا الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل".

وأضاف: "لقد كانوا رائعين للغاية ضد مانشستر يونايتد، ولا سيما الشوط الثاني؛ كانت مباراة مكثفة وضغطوا على لاعبي يونايتد، ويبدو أنهم سيقاتلون للبقاء في الدوري".

وواصل: "صحيح بيرنلي يتواجد في المركز الأخير بالدوري الإنجليزي ولكن لا يزال لديهم فرصة للبقاء، في رأيي، لديهم فرصة ليظلوا في الدوري بسبب القوة التي يمكن أن ينتجوها كفريق واحد. يجب أن نكون مستعدين، ستكون مباراة صعبة بالتأكيد".

وأردف: "دائمًا اللعب في ملعبهم لا يكون سهلًا على الإطلاق، أنا هُنا مُنذ ست سنوات ونصف ولا أتذكر عدد المرات التي واجهت فيها بيرنلي ولكن دائمًا كانت غير مريحة، أنهم أقوياء ولديهم قوة عقلية رائعة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن عودة ماني لـ ليفربول ويوضح موقفه من مواجهة بيرنلي

وأكمل: "يقومون بعمل رائع حقًا، ربما هذا الموسم الأمور صعبة عليهم بعض الشيء وهم يتواجدون في المركز الأخير، ولكن أعتقد أن لا يزال لديهم فرصة هائلة للبقاء، لكننا جاهزون ولدينا أهدافنا الخاصة، سنعمل على كل شيء، وسنحاول إحضار مشجعينا لخلق جو وخوض معركة مناسبة إذا تمكنا من مضاهاة قوة بيرنلي أو تجاوزها، فسيكون لدينا فرصة لتحقيق الفوز".

واسترسل: "بيرنلي جلبوا مهاجم جديد جيد، فوتر فيجورست ولد جميل مفعم بالحيوية، وكان نشطًا في كل أنحاء الملعب يوم الثلاثاء ضد مانشستر يونايتد، وهم لديهم لاعبين جيدين للغاية في وسط الملعب والهجوم وأيضًا يمتلكون حارس مرمى كبير".

وأتبع: "للعب ضد بيرنلي عليك التمتع بـ لياقة بدنية قوية، لأنه لا يمكنك الحصول على الكرة طوال الوقت وفي اللحظات التي يكون فيها لديهم الكرة يفعلون بالضبط ما يريدون القيام به".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم أنه سيكون من الصعب للغاية الدفاع ضدهم، لديهم لاعبين يشكلون تهديدًا مؤكدًا ونحن يجب علينا أن نكون جاهزين ومستعدين تمامًا لكل شيء في المباراة".