كشف ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن بعض ملامح تشكيل مباراة كأس إيطاليا غدًا ضد ساسولو، حيث تعود السيدة العجوز إلى أرض الملعب غدًا بعد فوزها 2-0 على هيلاس فيرونا يوم الأحد.

بدأ فلاهوفيتش وموراتا وديبالا المباراة في خط الهجوم، لكن أليجري يستعد لبعض التغييرات التكتيكية لمباراة كأس إيطاليا غدًا.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات أليجري في مؤتمره الصحفي وقال: "يمكن لأحدهم أن يستريح، ولست بحاجة لتقييم فلاهوفيتش".

وأضاف: "يمكن أن يبدأ كايو جورج المباراة، لكن علينا أن نضع في اعتبارنا أن المباراة يمكن أن تظل طويلة مع الوقت الإضافي وركلات الترجيح، هناك خمسة استبدالات ستكون مهمة".

وتابع المدرب: "ساسولو يلعب بشكل جيد من الناحية الفنية، لقد خسروا المباراة الأخيرة 4-0 ، لذلك سيبحثون عن الانتقام، ونحن بحاجة إلى أداء جاد من شأنه أن يساعدنا في الاستعداد للمباراة ضد أتالانتا".

تم استبعاد جورجيو كيلليني لمدة أسبوعين على الأقل بسبب إصابة في ربلة الساق، لكن ليوناردو بونوتشي سيعود إلى اللعب، ويلعب مباراته الأولى في عام 2022.

وأفاد أليجري: "الجميع متاحون باستثناء كيلليني وبيرنارديسكي، اللذان سيعودان يوم الجمعة، وتم إيقاف كين، ويبدأ بونوتشي وبيرين غدًا، كأس إيطاليا أحد أهدافنا".

وأردف مدرب يوفنتوس: "لم أقرر التشكيلة بعد، لكن المباراة الأكثر أهمية هي المباراة التالية، لذلك سنلعب أفضل تشكيل ممكن".

وواصل أليجري: "يشعر دينيس زكريا بصحة جيدة وقد تدرب بانتظام، أتيحت الفرصة لكايو جورج للانضمام إلى ساسولو للحصول على مزيد من وقت اللعب، لكنه قرر البقاء هنا، أنا سعيد إنه يتحسن وغدًا، سأقرر ما إذا كان سيبدأ".

اقرأ أيضًا.. مارسيال: فضلت إشبيلية رغم اهتمام يوفنتوس

وأكد: "أنا سعيد بالعودة وأن أكون في السباق على جميع الأهداف، عاد الحماس بعد المباراة الأخيرة، لكن لا يمكننا الذهاب بعيداً، الثقة الزائدة عن الحد ليست بأمر جيد".

أصر أليجري: "هدفنا هو الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال والانتهاء في الدوري في المراكز الأربعة الأولى".

وشدد: "أتالانتا هو منافسنا الرئيسي، الثلاثة الآخرون (ميلان ونابولي وإنتر] بعيدون جدًا، نحن بحاجة إلى العمل الجاد في كل تدريب والعودة إلى طبيعتنا، اربح مباراة، امض قدمًا، ركز على المباراة التالية".

بالأمس ، وصف ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو، الذي حل مكان أليجري في يوفنتوس في 2019، كأس إيطاليا بأنها "واحدة من أكثر البطولات غير الرياضية في العالم". ما رأي أليجري في ادعاءات ساري؟

ورد مدرب يوفنتوس: "أنا أحترم ماوريسيو  لكن كما أقول دائمًا، نلعب عندما يُطلب منا ذلك، أنا لا أضع القواعد ولا أريد ذلك، يمكن أن يحدث أي شيء، أنا أحترم ماوريسيو، لكن هذا لا علاقة لي به، نحن فقط نلعب المباريات عندما يتعين علينا ذلك".