أوضح الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، أنه لا يعرف الموعد الذي قد يعتزل فيه كرة القدم مع اقترابه من عامه الـ37، كما ألمح أنه يريد التمديد مع النادي الملكي مُشيرًا إلى أنه يتواجد في أفضل نادٍ في العالم.

وينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الكرواتي في سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم الحالي، 30 يونيو 2022.

مودريتش لا يزال أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ويُشارك بصفة أساسية مع اللوس بلانكوس، حتى بعد بلوغه سن 36 عامًا مؤخرًا.

وقال مودريتش في تصريحات عبر شبكة "كواترو" الإسبانية: "موعد الاعتزال؟ أنا لا أعرف حقًا، لا أعرف حتى العام الذي سأتمكن فيه من اللعب".

وأضاف: "يمكنني الاعتزل عندما يكون لديّ 40 عامًا أو أكثر أو أقل، دعونا نرى، يجب أن أذهب شيئًا فشيئًا، واستمتع بما أفعله".

اقرأ أيضًا.. تقارير: بنزيما جاهز للمشاركة أمام فياريال

وواصل: "أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا، وهو أمر مهم عقليًا أيضًا، أنا في نادٍ كبير جدًا، أفضل نادٍ في العالم دون أدنى شك، وأنا أعمل على الحفاظ على هذا المستوى قدر الإمكان".

وأكمل: "أنا أعمل أيضًا بعيد عن التدريبات، والنادي يعرف ما يُمكنني تحسّينه، وأنا أحاول دائمًا الحفاظ على لياقتي البدنية، وهو أمر مهم جدًا في كرة القدم اليوم، ومعرفة المدة التي يمكنني خلالها الاستمرار على هذا النحو".

وأتم تصريحاته: "دعونا نرى كم من الوقت سيستمر؟، لكن الحديث عن السنوات صعب للغاية، عمري الآن ما يقرب من 37 عامًا والحقيقة هي أنني أشعر بتحسن كبير".