أعلن رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارًا حاسمًا بشأن التونسي حنبعل المجبري البالغ من العمر 19 عامًا.

وأكد رانجنيك أن حنبعل قد تمت ترقيته إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد، وسيكون جزءًا من المجموعة التي ستواجه ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يُعتبر من أكثر المواهب إثارة في أكاديمية النادي، غاب عن فريقه منذ بداية ديسمبر، وشارك أولًا في كأس العرب مع منتخب تونس، ثم لعب في كأس الأمم الإفريقية.

ورغم أن رانجنيك لم يشهد سوى القليل جدًا من أداء حنبعل منذ أن تولى زمام الإدارة في مانشستر يونايتد، إلا أنه قرر ترقية الموهوب الشاب للفريق الأول، حيث أثار إعجاب مدربه الألماني.

ويشعر رانجنيك أن الوقت مناسب قد حان لإدماج حنبعل في الفريق الأول، وقال لشبكة "MUTV" قبل مباراة يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر خوضها يوم الجمعة: "لدينا حنبعل في التشكيلة".

اقرأ أيضًا.. تقارير: بوتشيتينو يخبر أصدقائه بقرار رحيله عن باريس سان جيرمان

وأضاف: "من الآن فصاعدًا، سيتدرب معنا بانتظام وسيكون عضوًا منتظمًا في الفريق، سيكون أيضًا جزءًا من الفريق في مباراة الكأس غدًا".

عندما سئل عما إذا كان الشاب قد أثار الإعجاب في التدريبات، تابع رانجنيك: "بصراحة، لم أر الكثير منه كما كان مع المنتخب الوطني، رأيته يلعب في البطولة، ليس كأس الأمم ولكن قبل كأس العرب، رأيته يلعب في النهائي، ومما رأيته حتى الآن، أعتقد أنه موهبة واعدة".

وشدد مدرب مانشستر يونايتد: "إنه يستحق أن يكون جزءًا من المجموعة لبقية الموسم، وأيضًا جزءًا من المجموعة في مباراة الغد".

ساعد حنبعل المجبري منتخب بلاده تونس في الوصول إلى نهائي كأس العرب، حيث خسروا أمام الجزائر، على الرغم من أنه قدم عروض مميزة في الجولات السابقة، بينما ساعد أيضًا تونس في الوصول إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، قبل أن يخسر 1 - 0 أمام بوركينا فاسو.

سيغيب عن رانجنيك لاعبين أمثال جيسي لينجارد وإدينسون كافاني في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك ماسون جرينوود، مما يترك مساحة لمجبري على مقاعد البدلاء.