ضياء السيد: عانينا من ضغوط الجماهير.. ولعبنا أمام كوت ديفوار كفريق واحد
أكد ضياء السيد المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن الفراعنة استحقوا الفوز أمام كوت ديفوار في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم.
وكان منتخب مصر قد اقتنص بطاقة التأهل لدور الـ8 من بطولة كأس أمم إفريقيا، بفوز على كوت ديفوار بركلات الحظ الترجيحية.
فيديو | الأفيال تسقط أمام أبو جبل.. مصر تهزم كوت ديفوار وتتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا
وقال ضياء السيد في تصريحات عقب المباراة: "عندما تواجه كوت ديفوار بما تضمه من لاعبين رائعين، تكون المباراة قوية".
وأضاف: "كنا نعاني من ضغوط كبيرة من الجماهير في مصر بسبب الأداء غير الجيد في أول 3 مباريات".
وأتم: "لعبنا اليوم كفريق واحد وأعتقد أننا نستحق الفوز من خلال أدائنا المميز امام كوت ديفوار".
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً
-
لاعب إيران السابق: منتخب مصر يمتلك هدافًا بارعًا.. ومواجهتهم حياة أو موت
-
ثنائي منتخب مصر قبل مباراة إيران: الجميع لديه هدف واحد في كأس العالم
-
مروان عطية قبل مواجهة إيران: هدفنا الوصول إلي أبعد نقطة في كأس العالم