كشفت صحفية "ميرور" الإنجليزية أن نادي ليفربول قد يواجه كابوسًا نهاية الموسم الحالي بسبب النجم المصري محمد صلاح.

ويُعد ملف تجديد عقد محمد صلاح أبرز القضايا المطروحة على طاولة ليفربول منذ عدة أشهر.

ولم تسفر مفاوضات ليفربول مع اللاعب المصري، على مدار الأشهر الماضية، فيما يتعلق بتجديد عقده عن أي اتفاق.

يأتي هذا في الوقت الذي يختلف فيه الطرفان حول الأمور المالية للصفقة، حيث يطالب بمحمد صلاح براتب أسبوعي لا يقل عن 400 – 500 ألف جنيه إسترليني.

وأكد محمد صلاح في تصريحاته أكثر من مرة أنه يود البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرته المهنية، ولكن الأمر لا يتوقف عليه فقط.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مشجعي ليفربول يائسون لرؤية محمد صلاح وهو يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي الإنجليزي.

المصري البالغ من العمر 29 عامًا لم يتبق لديه سوى 18 شهرًا على صفقته الحالية، وتود العديد من الأندية الأوروبية الكبرى جذبه بعيدًا عن الأنفيلد.

اقرأ أيضًا.. لوفرين يثير الغموض حول تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

إذا لم يوقع صفقة قبل نهاية الموسم، فقد يقرر ليفربول على مضض بيعه في الصيف، وهو ما يعد بمثابة كابوس للريدز، حسب وصف الصحيفة نفسها.

وأشارت "ميرور" إلى أن المطالب المالية لـ محمد صلاح لا تُعد خارقة مقارنة بنجوم الدوري الإنجليزي الآخرين حيث يحصل كريستيانو رونالدو على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بينما يظفر كيفين دي بروين بـ400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وترى "ميرور" أن محمد صلاح مؤثر مثل أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي، حيث يستحق راتبًا باهظًا، وسيندم ليفربول على ترك لاعب من عياره يرحل إذا رفضت الإدارة تلبية مطالبه.