أكد سيباستيان هالير، مهاجم أياكس الهولندي ومنتخب كوت ديفوار، أن فريق بلاده سيقاتل بكل أسلحته من أجل الفوز بمسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، وذلك خلال حديثه لوسائل إعلام إيفوارية عقب الانتصار على الجزائر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات أمم إفريقيا.

وفازت كوت ديفوار على الجزائر بنتيجة (3-1) لتقصيها من البطولة، وتستعد الأفيال لمواجهة مصر في دور الـ16 لأمم إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل.

وقال هالير في تصريحات لشبكة "FratMat" الإيفوارية: "دخلنا مباراة الجزائر ونحن في رؤوسنا تحقيق الفوز فقط، نحن كوت ديفوار ونريد الذهاب أبعد ما يمكن والفوز بهذا الكأس".

وأضاف: "مباراة الأمس لم تكن سهلة على الإطلاق، لقد واجهنا فريقًا جيدًا حقًا يمتلك إمكانات كبيرة، كانوا بحاجة إلى الانتصار من أجل الاستمرار ولكن لسوء الحظ واجهوا كوت ديفوار والتي لا تتنازل عن كرامتها".

اقرأ أيضًا.. منتخب كوت ديفوار لـ "بطولات": الجزائر مباراتنا المثالية.. ومصر "الوحش الأسود" لنا

وواصل: "الآن سنبدأ الجزء الأصعب من البطولة، علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة ومباراة تلو الأخرى، من خلال الاستمرار في التركيز على هدفنا المتمثل في الفوز في كل مباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن لدينا طموح في الوصول إلى نهائي هذه المسابقة، نحن كوت ديفوار ونريد تحقيق شيء، ولدينا مجموعة مكونة من عدة لاعبين موهوبين يعيشون بشكل جيد، فلماذا لا نبذل قصارى جهدنا؟".