كيروش: ارتكبنا بعض الأخطاء أمام السودان.. وانظروا إلى نتائج مباريات كأس أمم إفريقيا
يرى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن فريقه كان الأفضل أمام السودان في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.
ونجح منتخب مصر في التأهل لدور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية وصيفًا للمجموعة الرابعة بعد حصد 6 نقاط.
وقال كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا الفريق الافضل في الملعب لقد لعبوا على الهجمات المرتدة لكننا سيطرنا بأسلوبنا".
طالع أيضًا.. ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم إفريقيا
وأضاف: "أحيانا ارتكبنا بعض الأخطاء وحاولت السودان استغلال ذلك ولكننا كنا الأفضل، أريد التأكيد على ذلك وأشكر اللاعبين على أداءهم المميز اليوم رغم أنه كنا نستطيع تسجيل أكثر من هدف".
واختتم مدرب مصر: "إذا نظرت إلى النتائج في تلك البطولة بجميع المباريات أعتقد أن معظمها انتهت 1-0، وهذا بسبب أسلوب العديد من المنتخبات".
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً
-
لاعب إيران السابق: منتخب مصر يمتلك هدافًا بارعًا.. ومواجهتهم حياة أو موت
-
ثنائي منتخب مصر قبل مباراة إيران: الجميع لديه هدف واحد في كأس العالم
-
مروان عطية قبل مواجهة إيران: هدفنا الوصول إلي أبعد نقطة في كأس العالم