لاعب السودان بعد الخسارة أمام مصر: قدمنا أداء جيدًا أمام أحد أقوى منتخبات القارة
أكد عبد الرحمن يوسف لاعب منتخب السودان، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام مصر، اليوم الأربعاء، في كأس أمم إفريقيا.
منتخب مصر انتصر على السودان بهدف دون رد، في إطار مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون.
وقال يوسف خلال تصريحات عبر قناة "بي إن سبورت": "اللاعبون قدموا مباراة جيدة وكنا نتمنى الانتصار والمواصلة في البطولة، ولكن المنتخب المصري صنع فرص أكثر".
طالع | موعد مباراة مصر القادمة في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا
وأتم: "منتخب مصر كالعادة أحد أقوى منتخبات القارة، وإن كان ليس في يومه في مباراة سابقة فهذا لا يمنع من عودته".
وتأهل منتخب مصر إلي دور الـ 16 من أمم إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف نيجيريا المتصدر.
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً
-
لاعب إيران السابق: منتخب مصر يمتلك هدافًا بارعًا.. ومواجهتهم حياة أو موت
-
ثنائي منتخب مصر قبل مباراة إيران: الجميع لديه هدف واحد في كأس العالم
-
مروان عطية قبل مواجهة إيران: هدفنا الوصول إلي أبعد نقطة في كأس العالم