يعترف ماتياس دي ليخت أن يوفنتوس يفتقد قاتلا محترفا مثل كريستيانو رونالدو، لكنه يتحسن من حيث الخبرة والثقة ويحقق الأهداف من الجميع.

وتغلب يوفنتوس على أودينيزي 2- صفر بهدفين من باولو ديبالا وويستون ماكيني، لكن المدرب أليجري قال إن الفريق لا يزال يفتقر إلى النضج والخبرة.

قال دي ليخت لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "سمعت أن المدرب قال ذلك وأفهم ما يعنيه، لأن لدينا الكثير من اللاعبين الشباب".

وأضاف: "أنا صغير أيضًا، على الأقل من حيث العمر، لكنني لعبت بالفعل حوالي 250 مباراة على مستوى الكبار، لذا لدي بعض الخبرة، أنت تنضج بشكل أسرع كلما لعبت المزيد من المباريات".

وتابع دي ليخت: "لقد كان انتصار أساسي لنا أمام أودينيزي ولا يزال لدينا العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تحسين، ولكن الشيء المهم هو أننا فزنا".

وأردف الهولندي: "علينا أن نستمر في النمو بشكل تدريجي، لقد فزنا بستة من آخر ثماني مباريات بالدوري الإيطالي ونحقق أهدافنا".

اقرأ أيضًا.. أليجري ساخرًا من رد فعل ديبالا: كان يتخيل أن المدرجات ممتلئة

يواصل يوفنتوس تسجيل أهداف قليلة نسبيًا وسُئل دي ليخت عما إذا كان قد يفتقد قاتلا مثل كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وأجاب: "أعتقد ذلك، نعم، كريستيانو هو من نوعية اللاعبين الذين يدخلون منطقة الجزاء ويسجلون هدفًا دائمًا، ونادرًا ما يضيع فرصة لقد افتقدنا ذلك منذ بداية الموسم".

وأتم دي ليخت: "ليس لدينا قاتل محترف يمكنه تسجيل 30 هدفًا في الموسم، لكننا بحاجة إلى المساهمة بأهداف من الجميع وفي كل مكان، وهو ما بدأ يحدث الآن".