أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أن القلعة البيضاء تواجه (وحش) اسمه الأهلي، مشيرًا أنه سيعود مرة آخرى للتدريب.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لاعيبن الزمالك ومن يعملوا في النادي أبطال، لأن لو أي نادي آخر في مصر لاعيبه والمسؤولين المتواجدين به والمدربين أشتغلوا في 30% من الظروف اللي فيها نادي الزمالك لن يتحملوا لأنهم لم يعتادوا على ذلك".

طالع.. خاص | الأهلي يتسلم 200 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي

وتابع: "الزمالك مطلوب منه أنه ينافس النادي الأهلي، الأحمر الذي يسير على نظام لا أخجل أن اقول ذلك، لا يصح أن ندفع رأرسنا في الرمال".

وأردف: "الأهلي هو أقرب نادي للأندية الأوروبية ويحاول أن يكون لديه منظومة ويقدر يعمل ذلك بشكل صحيح، فأنت تنافس "وحش" الأهلي تحته أرض صلبة".

وأكمل: "يوجد أشخاص تسخر مني لأنني أشيد بالأهلي (زيادة عن اللزوم)، أفعل ذلك لأنني رأيت داخل الزمالك أنه عندما تكون مسؤول داخل النادي وتتحدث عن المظلومية والتحكيم وان الأهلي يجامل، تبني داخل الطفل الصغير المتواجد في النادي أنه دائمًا لديه عذر".

وأضاف: "عندما قلت هذا (الكلام اتهجمت من الزملكاوية)، لكن أنا رجل أنظر للصورة الكبيرة، لكي الزمالك ياخذ خطوة للامام، بدل ما يحصل على بطولة الدوري كل 6 أو 7 سنين، يحصده كل 3 سنوات، يجب أن نغيير العقلية لكي يفعل ذلك".

وأوضح: "عندما يظل الجميع داخل الزمالك يفكر في المظلومية وينقلوا هذا الكلام للجماهير عن طريق الاعلام الزملكاوي، سيظل النادي يحصد لقب الدوري كل 6 او 7 سنوات".

وأختتم: "إمكانيات الزمالك تؤهله لمنافسه الأهلي رأس برأس، لكن اشياء كثيرة جدًا تتغير أهمها عقلية الفوز، أكبر دليل على ذلك".