أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية حقيقة اجتماع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بوكيله خورخي مينديز، لبحث إمكانية الرحيل من قلعة "أولد ترافورد".

وزعمت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد لأنه محبط من أداء فريقه وخيبة أمل من تكتيكات وأسلوب المدرب المؤقت، رالف رانجنيك.

وبحسب التقرير أن رونالدو قد التقى بوكيله مينديز الذي سافر خصيصًا إلى إنجلترا للتحدث مع البرتغالي، ولكن بعض المقربين من اللاعب قد نفوا هذا الأمر تمامًا.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز ساخرًا من اهتمام برشلونة بضمه: هل نحن في بداية أبريل

انتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو لصالح يوفنتوس، ولكن أكدت الصحيفة من خلال مصادرها أن البرتغالي لا يفكر في الرحيل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 21 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي وأربع نقاط من المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ولكن لا يزال هناك موسمًا طويلًا لم ينته بعد.

"ذا صن" ليست الوحيدة التي تحدثت عن الأمر ولكن صحيفة "سبورت" الكتالونية هي الأخرى قالت إن ربما ينتقل رونالدو إلى برشلونة في الصيف المقبل بعد اجتماعه نظرًا للعلاقة القوية بين خوان لابورتا ووكيل رونالدو وكذلك المدير الرياضي، ماتيو أليماني، ولكن لم يكن هناك اجتماع من الأساس.