أشاد خماسي منتخب مصر أيمن أشرف وأحمد سيد زيزو ومحمد شريف وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم، بـ نجم الفراعنة والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

منتخب مصر يستعد حاليًا لخوض غمار منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، والتي انطلقت أمس الأحد بمواجهتي الكاميرون وبوركينافاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا.

وقال أيمن أشرف على قناة "إم بي سي مصر" لبرنامج "اللعيب": "محمد صلاح صديقي منذ أيام منتخب الشباب، ولم يتغير حتى الآن ودائمًا مرح واللاعبون كلهم مثل أشقائه".

وأضاف: "كونه قائد منتخب مصر هذا يضيف له، القائد يجب أن يكون شخصية قوية، كلنا نحترم بعضنا في المنتخب، وهو لاعب كبير وأتمنى أن يكون إضافة لنا في كأس أمم إفريقيا".

طالع | فيديو | ماني يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2021

وعلق زيزو قائلاً: "محمد صلاح لاعب كبير لا أحد يختلف عليه، كان قريبًا من أن يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم بجدارة، وأتمنى له التوفيق في حياته ويستمر على نفس المستوى، وشرف لنا في أي بلد أن يذكر فيها مصر بسبب صلاح، خارج الملعب هو شخصية جميلة ونتمنى له كل التوفيق".

بينما أوضح أكرم توفيق: "محمد صلاح قيمة وقامة وليس أنا من أتحدث عنه، فخر لنا يكون لدينا لاعب في الملعب مثله".

ومحمد شريف أضاف: "لا نشعر أن محمد صلاح يلعب في الدوري الإنجليزي، هو متواضع، ولا يوجد فارق بيننا وبينه، هو من يشعرنا بذلك، من يواجهنا يعمل لنا ألف حساب بسبب تواجد محمد صلاح في الملعب ويعطي لنا ثقة، وأتمنى التوفيق ونحصد كأس أمم إفريقيا".

واختتم محمد عبد المنعم: "فخور أن كابتن منتخب مصر يكون من أفضل 3 لاعبين في العالم وهذا حافز لنا أن نحصد البطولة وننافس عليها بكل قوة".

منتخب مصر يستهل مشواره بأمم إفريقيا، بمواجهة نيجيريا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الأولى لمافسات المجموعة الرابعة.