بعث ظهير أيسر منتخب نيجيريا ونادي بورتو، زيدو سانوسي، برسالة طمأنينة لجماهير بلده قبل مواجهة مصر وجناح ليفربول المتألق، محمد صلاح، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتلتقي مصر ونيجيريا في الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم إفريقيا يوم، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "روميدي أدجيا" بمدينة "جاروا" في الكاميرون.

اقرأ أيضًا.. رابح ماجر يتحدث عن المنتخبات المرشحة للفوز بـ كأس أمم إفريقيا 2021

وتحدث سانوسي عن مواجهة محمد صلاح في حواره مع شبكة "Complete Sports" النيجيرية، وقال: "لقد لعبت من قبل أمام محمد صلاح في ليفربول مرتين هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، ولا أخشى اللعب ضده مرة أخرى".

وأضاف: "لقد خسرنا المباراتين أمام ليفربول، لكنني تمكنت من تقليل خطورته وتأثيره في كلتا المباراتين".

وتابع: "بعد أن لعبت ضده، واثق من أننا نستطيع إيقافه وإبقاءه بعيدًا وهادئًا أمام مرمانا ومنع هجوم منتخب مصر من شن أي خطورة علينا".

وواصل: "لدينا فريق شاب وخط هجوم جيد يمكنه تسجيل الأهداف، لذا يجب على منتخب مصر الخوف منا أيضًا، أعتقد أنه يمكننا التغلب عليهم إذا قمنا بعمل تكتيكاتنا بشكل صحيح".

وأتم: "علينا المحاولة أولًا في الصعود من المجموعة الرابعة، ثم نفكر في الفوز باللقب في النهاية، نريد بالطبع التتويج بالبطولة وكتابة أسمائنا في تاريخ نيجيريا ولكن لن تكون المنافسة سهلة، ولكن بفضل الله يمكننا تحقيق ذلك".