علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على حالته، بعد أن أصيب بـ فيروس كورونا الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنه لا يعرف موقفه النهائي من مواجهة شيروزبري اليوم.

ويواجه ليفربول نظيره شيروزبري اليوم في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال كلوب في عموده الخاص بمجلة ليفربول: "مساء الخير.. هذا واحد من أغرب أعمدة البرامج التي كتبتها على الإطلاق، لأنه ليس لدي أي فكرة عما إذا كنت سأكون في الملعب وأقود فريقي، أو أشاهده من المنزل".

وواصل: "كما تعلمون الآن، أنا مصاب بفيروس كورونا في التحضير لمباراة تشيلسي وكنت في عزلة منذ ذلك الحين، مما يعني أنني لم أتمكن من الاتصال المباشر باللاعبين أو أي شخص آخر منذ ذلك الحين".

وأكد: "في وقت كتابة هذا التقرير، ليس لدي أي فكرة عما إذا كنت سأحضر المباراة اليوم، سيعتمد ذلك على نتيجة المسحة التي سأخضع لها".

وأشار: "ما يمكنني قوله، هو أنني على مايرام، أتطلع إلى العودة للعمل، وأشكر الله على أنني حصلت على اللقاح، لأنني شعرت بتوعك أثناء هذا ولكن لحسن الحظ فقط مرض خفيف".

وأوضح: "كان الانفصال عن الفريق والموظفين تجربة غريبة، لم يحدث ذلك كثيرًا في حياتي المهنية ولم يحدث أبدًا لفترة طويلة مثل أسبوع كامل".

واستكمل: "بيب ليندرز وبيتر كراوتيس، وفيتور ماتوس، والجميع - من مدربي اللياقة البدنية إلى الفريق الطبي وفريق الطب الفيزيائي والمحللين وما إلى ذلك - قاموا بعمل رائع في الحفاظ على بيئة عملنا إلى مستوى لا تنخفض فيه المعايير أبدًا".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وشروزبري اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

وعن مواجهة تشيلسي، قال:"شاهدت المباراة من غرفة معيشتي وكنت فخورًا بنادينا، وأخبر بيب الجميع بأننا سنقاتل بالفعل".

وتابع: "عانينا في غياب بعض اللاعبين أيضًا، ولكن هذا ليس عذرًا - إنها حقيقة-، أنت تجهز فريقًا لمثل هذه المباريات المهمة ثم يتغير شيء كل يوم مما يعني أنه يجب عليك التغيير بسرعة".

وعن مباراة آرسنال التي تم تأجيلها: "بالنسبة للمباراة التي كانت ستقام يوم الخميس الماضي، كان الأمر مستحيلًا، طلبنا نقل المباراة لأنه لم يكن لدينا خيار آخر، هذه هي المرة الأولى التي قدمنا فيها مثل هذا الاستئناف وقد فعلنا ذلك لأننا لم نمتلك فريقًا لخوض اللقاء".

وواصل: "يوم الثلاثاء، تم تسجيل عدد كبير آخر من الإصابات داخل المجموعة، إضافة إلى تلك التي لدينا بالفعل، بالإضافة إلى الإصابات العضلية، وهو ما جعلنا، نقوم بإلغاء التدريب، وفي النهاية إغلاق ملعب التدريب نفسه".

واختتم: "تحدثنا إلى الخبراء الطبيين المحليين وكانت هذه نصيحتهم، رغم أننا حصلنا بالكامل على اللقاح وما زلنا نحصل عليه".