أرسل جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطاب تهنئة إلى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة فوز قائمته في الانتخابات التي أجريت أمس الأول وتسلمه منصبه الجديد.

وحصلت قائمة جمال علام على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتًا شاركوا في العملية الانتخابية.

وقال انفانتينو في رسالته: "عزيزي الرئيس أرجو أن تتقبلوا أحر تحياتي وأخلص التهاني عن انتخابكم رئيسًا لاتحاد الكرة المصري، وبناءً على معرفتي بكم وأسلوب قيادتكم وشغفكم وخبراتكم كرئيس سابق للاتحاد المصري، سيكون لذلك تأثير مهم على تطوير لعبتنا الجميلة في مصر".

وأضاف: "يمكنكم الاعتماد على دعمي الشخصي ومساعدة فيفا لتحقيق أهدافكم وسيظل الاتحاد الدولي مفتوحا دائمًا أمامكم لمناقشة ما ترغبون به لصالح رياضتنا وتطورها والترويج لقيمها".

وأكد على نقل تهنئته إلى كل من نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في جميع التحديات التي تنتظرهم.

طالع أيضا.. جمال علام: لدينا أولوية واحدة حاليًا في اتحاد الكرة

يذكر أن، قائمة جمال علام تضم كل من خالد الدرندلي نائبًا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.