اعترف الدولي الاسكتلندي، سكوت ماكتومناي، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أن فريقه افتقد إلى الأساليب الأساسية في كرة القدم، خلال الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن فريقه سيقاتل للتحسّن أكثر تحت قيادة المدرب رالف رانجنيك، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد مباراة بيرنلي.

وانتصر يونايتد على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماكتومناي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "نحن بحاجة لبذل المزيد ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك في عام 2022".

وأضاف: "الأمر يتعلق بالتكيف مع الأساليب الجديدة، نحن علينا العودة إلى أساسيات كرة القدم، علينا أن نتعامل، وعلينا أن نركض ونبدع".

اقرأ أيضًا - ماكتومناي: لعبت مُصابًا أمام بيرنلي.. وقدمنا أفضل أداء لـ مانشستر يونايتد مع رانجنيك

وواصل: "إذا لم نركض ونقاتل في أول 15 دقيقة، سيكون الأمر صعبًا للغاية، بغض النظر عن جودة لاعبينا المهاجمين، نحن نمر بفترة انتقالية، لا يمكننا أن ننظر إلى الأمام كثيرا فيما يتعلق بالطموح والأهداف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نُريد الاستمتاع بكرة القدم، هناك الكثير من الأمور السلبية، وإذا حاولنا الاستمتاع بذلك فسوف ينتهي بك الأمر إلى اللعب بشكل جيد".