كشف لاعب الوسط الاسكتلندي، سكوت ماكتومناي، أنه لعب مُصابًا في مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل ماكتومناي هدفًا في انتصار مانشستر يونايتد على بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وذلك في ختام مباريات الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

 

وقال ماكتومناي في تصريحات لـ "أمازون برايم": "ربما يكون الشوط الأول كفريق (أفضل أداء تحت قيادة رانجنيك) كنا ثقيلين بعض الشيء في الشوط الثاني لسببين، نحن نحتاج إلى أن نجعل الاداء منتظمًا لمدة 90 دقيقة كاملة وهو ما لم نفعله حقًا هذا العام".

وأضاف: "المباراة الماضية ضد نيوكاسل كانت صعبة وكان وعلينا التعافي من ذلك، قال المدرب إننا سجلنا الرقم القياسي لأكبر الأخطاء في الدوري (ضد نيوكاسل)،كان علينا تمرير الكرة بشكل افضل".

اقرأ أيضًا.. بوجبا يحدد 3 وجهات حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

وواصل: "الأهداف تُنشط الفريق، إذا كنا قد سجلنا هدفين أو ثلاثة ضد نيوكاسل، لكان ذلك قد أدى إلى تنشيط الفريق، حان الوقت الآن للبدء في التقدم والقيام بعمل أفضل بكثير، المدرب متطلب للغاية ونحن نلعب من اجل يونايتد، وهذا ما يتعين علينا القيام به".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد كنت أعانى من إصابة في قدمي اليمنى هذا الصباح، لكنني تمكنت من تخطي ذلك، أنا بخير ونحن نتعلم طريقة التكيف مع مانشستر يونايتد، نحن نُريد تحقيق نتائج إيجابية".