أفادت تقارير أن الدنماركي كريستيان إريكسن يتدرب مع فريق الدرجة الثالثة السويسري، كياسو، بينما يواصل البحث عن ناد جديد.

نجم توتنهام السابق، 29 عامًا، لم يلعب بعد منذ إصابته سكتة قلبية على أرض الملعب مع الدنمارك أمام فنلندا في يورو 2020.

تم إنهاء عقده مع إنتر ميلان هذا الشهر حيث تم منع لاعبي كرة القدم الذين لديهم جهاز إزالة رجفان القلب (ICD) من اللعب في إيطاليا، ويراقب الجهاز إيقاع قلبه ويرسل صدمات إلى قلبه إذا لزم الأمر.

أكد وكيل أعماله مارتن شوتس بالفعل أن هناك بعض الفرق مستعدة للتعاقد مع إريكسن، وعاد النجم الدنماركي إلى التدريبات هذا الشهر مع ناديه السابق أودنسه الدنماركي.

الآن يسمح كياسو له بالتدرب معهم من أجل الحفاظ على لياقته، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن "Le Matin" السويسرية.

إريكسن يستغل التسهيلات بالدوري السويسري للحفاظ على لياقته قبل بدء اللعب مع نادٍ على مستوى أعلى.

كانت هناك تكهنات مؤخرًا بأنه قد يعود إلى فريق آخر من فرقه السابقة، أياكس، لكن الصحفي فابريزيو رومانو استبعد اهتمام الفريق الهولندي.

تم اقتراح توتنهام أيضًا كخطوة محتملة لإريكسن على أن يعود لفريقه السابق، حيث قضى صانع الألعاب سبع سنوات في شمال لندن، شارك فيها 305 مرات، قبل أن يغادر في يناير 2020 إلى إنتر ميلان.

قال وكيل أعماله مارتن شوتس مؤخرًا: "تبدو الأمور على ما يرام وهو يشعر بشعور جيد جميع النتائج الجسدية إيجابية كريستيان لديه أحلامه".

وأضاف: "كريستيان يعمل بشكل جيد حقًا لقد كان يدرب نفسه منذ أشهر والأمور تسير على ما يرام، كان من الواضح أننا سنعمل من أجل هذا الحل لفترة طويلة، إيطاليا هي ببساطة الدولة الوحيدة التي لا يمكنك فيها اللعب باستخدام جهاز ICD".

وأتم: "لذلك من المؤسف أن كريس محبوب للغاية من قبل المشجعين، ولكن من ناحية أخرى، هذا إيجابي أيضًا لأن كريس يمكنه الآن النظر إلى المستقبل من منظور آخر".