محمد إبراهيم: اخترت سيراميكا رغم عرض الأهلي المغري لضمي
كشف محمد إبراهيم قائد الزمالك السابق، ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه خلال فترة تواجده في مصر للمقاصة.
طالع | محمد إبراهيم: صلاح يعشق برشلونة.. وبازل ساعده في مسيرته
وقال محمد إبراهيم: "عقدت جلسة مع مسئولي النادي الأهلي في فترة من الفترات، لكن المفاوضات تعثرت واخترت الانتقال إلى سيراميكا".
وأضاف: "الأهلي تواصل مع مصر المقاصة وعرض 20 مليون جنيه لضمي، لكن بعد الجلسة مع مسئولي سيراميكا اخترت الأخير، وكنت أرحب بالانتقال للنادي الأهلي، وكان هناك عرضًا من بيراميدز".
وتابع: "صفقة انتقالي لسيراميكا تمت في غضون 48 ساعة، وجلسة واحدة مع معتز البطاوي المدير الرياضي للنادي وهيثم شعبان المدير الفني أنهت المفاوضات".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك