أصبح نيوكاسل يونايتد أحدث نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز يطلب تأجيل مباراة لأنهم لا يستطيعون إشراك فريق من كبار اللاعبين بسبب مزيج من حالات كورونا والإصابات العضلية.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد قدم طلبًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، بعد تعادله الإثنين مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله.

وأوضحت أنه لم يتم اتخاذ قرار بشأن طلب نيوكاسل يونايتد حتى الآن.

وأشارت إلى أن مصادر أبلغت الصحيفة بأن نيوكاسل واثق من أن مباراته المقررة يوم الخميس المقبل ضد إيفرتون، ستُلغى بسبب المشاكل الخطيرة في معسكرهم.

من المفهوم أن عدد اللاعبين الغائبين يفي بمعايير تأجيل المباراة في جوديسون بارك، كما أن مباراة ساوثهامبتون في 2 يناير معرضة للخطر أيضًا.

كان نيوكاسل أول فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يعاني من تفشي مرض كوفيد بشكل كبير الموسم الماضي وتعرض للأمر نفسه للمرة الثانية هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | الدوري الإنجليزي يُعلن تسجيل 103 إصابات جديدة بـ فيروس كورونا

تغيب لاعبون مثل جو ويلوك وإسحاق هايدن وكياران كلارك عن تشكيلة يوم المباراة، الإثنين، ويعتقد أنه كان هناك المزيد من الحالات في الـ 48 ساعة الماضية.

وتلقى نيوكاسل المزيد من الضربات بتعرض الثلاثي رايان فريزر وآلان سانت ماكسيمين وكالوم ويلسون للإصابة أمام الشياطين الحمر أمس، ويُعتقد أيضًا أن فابيان شار وجونجو شيلفي تعرضا أيضًا لإصابات في المباراة على الرغم من أنهما نجحا في استكمال اللقاء حتى صافرة النهاية.