يرى المدرب المساعد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كيفين جونسون، أن المارد الأحمر، أصبح أقوى هذا الموسم عن الموسم الماضي، بعد التدعيمات التي قام الصيف الماضي، وذلك خلال حديثه عقب تتويج نادي القرن بلقب السوبر الإفريقي.

وفاز النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي الثامن في تاريخه، وذلك بعد الانتصار على الرجاء الرياضي المغربي بركلات الترجيح، الأربعاء الماضي.

وقال جونسون في مداخلة عبر فضائية "SABC News" الجنوب إفريقية: "أعتقد أن موسيماني مدرب جيد، لديه فريق جيد جدًا ويملك جهازا فنيا رائعا".

وواصل: "لقد شاهدت مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي، لقد تقدموا على الأحمر أولًا، ولكن لاعبي الأهلي ظلوا يلعبون ويحاولون، كما قلت الأهلي يملك مدربا رائعا ومساعدين جيدين لقد عملت هُناك وأعرف ما يفعلونه".

وأضاف: "الأهلي لديه هدف ويريد دائمًا تحقيق الفوز والأمر لا يتعلق بالوقت، هم من الثانية الأولى في المباراة وحتى آخر 30 ثانية يقاتلون من أجل هدفهم كما رأينا ضد الرجاء".

اقرأ أيضًا.. طبيب الأهلي يعلن نتيجة فحوصات محمود متولي ومدة غيابه

وتابع: "هذا الموسم الفريق أصبح مُختلفًا بعض الشيء، والأهلي أصبح أقوى، الفريق بات أقوى قليلًا عن العام الماضي حقًا، لقد شاهدت مباراة الرجاء ورأيت موسيماني يلعب بخطة (3-4-3) وهذا ليس طبيعيًا لأنه يحب اللعب (4-4-2)، ولكن ربما لأن الفريق تغير بعض الشيء".

وأردف: "موسيماني يقوم بعمل رائع إذا أراد إحراز ثلاثة أهداف سيرغب في إضافة هدف رابع، هذا ما يريده أيضًا النادي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب، أظن أن بيتسو عادل ما فعله مانويل جوزيه مع الأهلي، ولا يوجد مدرب إفريقي مثله الآن على كوكب الأرض".

وتطرق للحديث عن مهاجم الأهلي الجديد، بيرسي تاو، وقال: "هو لاعب أحب مُشاهدته، إنه لاعب رائع حقًا، لم يلعب كثيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا لا أعرف سبب ذلك".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري المصري

وأكمل: "موسيماني يعرفه جيدًا، لقد قام بعمل رائع في مباراة الرجاء، لقد أظهر للجميع أنه يُمكن أن يضعوا ثقتهم به، لقد رأينا مع تبقي 30 ثانية فقط على النهاية كان لديه الجرأة لاتخاذ القرار الصحيح وإعطاء الكرة لشخص ما ليسجل الهدف، وهذا يُظهر الكثير من شخصيته".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد اكتسبت خبرة كبيرة في الأهلي، وتوجد روح في هذا النادي، تتعلق بالثقافة وبأشياء بنوها على مدار 107 عام، إنهم يغيرون المدربين لأنهم يريدون أن يتحسّنوا فقط".