ظهر داني ألفيس لاعب فريق برشلونة في مؤتمر صحفي اليوم استعدادًا لمواجهة بوكا جونيورز غدًا، في كأس مارادونا.

ويلتقي الفريقان في مباراة بكأس مارادونا، تكريمًا للأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، وذلك في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. تشافي يعلق على مواجهة نابولي في الدوري الأوروبي

وقال ألفيس في مؤتمر نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا متوتر ومتحمس، لم أتمكن من اللعب لفترة طويلة ولم أكن قادرًا على الدفاع عن هذا الفريق، لقد جاء التحدي الأهم في مسيرتي، بسبب كل الظروف الحالي ووضع النادي، التحديات لمن لا يخافها، سنحاول بذل قصارى جهدنا من أجل هذا النادي وهذا الشعار".

وواصل: "مواجهة نابولي في ملحق الدوري الأوروبي؟ أعتقد أنه عليك تقبل أي تحدِ في الحياة، دورنا الآن في الدوري الأوروبي هو دورنا في كل مرة نرتدي فيها قميص برشلونة للدفاع عن تاريخ وعظمة هذا النادي".

وأردف: "ليس من المهم طبيعة مباراة الغد أو المنافسة، بل احترام القميص، مهما كانت المنافسة التي سألعبها، عليك الفوز والاستعداد لذلك".

وتابع: "اللعب دائمًا ما يكون شيء مميز، ليس لدي الكثير من العلاقات مع الناس هنا، لكني سأحاول بذل قصارى جهدي، يتعلق الأمر بتكريم أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو أمر خاص".

وأكد: "علينا إعادة برشلونة إلى حيث يجب أن يكون، سنعيد كتابة التاريخ، نعمل بجد من أجل استعادة كل شيء في أقرب وقت ممكن وتغيير الوضع الراهن، كرة القدم هي لحظات سيئة وجيدة، قد تستمر لفترة أطول قليلًا، ولكن الكرة متغيرة للغاية".