أكد جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن العملاق البافاري لن يدفع بالفريق الثاني ضد برشلونة مساء الغد الأربعاء.

برشلونة يسعى للفوز على بايرن ميونخ، من أجل التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما العملاق البافري ضمن الصعود في صدارة المجموعة.

ورغم ذلك، أكد ناجيلسمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنلعب بأفضل فريق لدينا، وأوجه رسالة إلى بنفيكا في لشبونة (لا تقلق)".

طالع أيضًا | ديباي يتحدى بايرن ميونخ: نريد الانتقام.. وهذه فرصتنا الأخيرة

وأشار: "في برشلونة توجد أكاديمية لاماسيا، بها المزيد من اللاعبين الجيدين، قد لا يكون هذا هو الحال في آخر أو 4 سنوات، لكن لا يزال لديهم فريق جيد، بالإضافة للتعاقدات مثل دي يونج، واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم".

وشدد: "لايزال برشلونة يملك لاعبين من الطراز العالمي، إنهم الآن تحت ضغط في الجدول وعليهم الفوز، وسيعطون كل شيء من أجل ذلك، لكن الأمر لا يتعلق بإخراجهم من المسابقة، أنا مازلت أراهم مرشحين للحصول على اللقب رغم ما يمر به الفريق".

وأكمل: "نحن سعداء لأننا سنخوض هذه المباراة بدون ضغوطات بعد أن حصلنا على المركز الأول وحسم كل شيء مبكرًا، ولكن نريد أن نكون منصفين لبقية الفرق في المجموعة، لذلك سنلعب بكل قوتنا أمام برشلونة".

واختتم: "سنواجه برشلونة بهدف الفوز، نريد أن نحقق الانتصارات في جميع مبارياتنا بدور المجموعات، وهذا هو ما سنفعله غدًا في ملعبنا، رغم أننا كنا نتمنى حضور الجماهير بالكامل".