تحدث إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، عن تأهل فريقه إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، بعد الفوز علي إس مانياما الكونغولي.

بيراميدز تأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز على مانياما، بهدفين دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

طالع | فيديو | بيراميدز يهزم إس مانياما ويتأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

وقال جلال خلال تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: "التأهل مهم للغاية خاصة وأن الفريق في دور المجموعات وستكون هناك فرصة لإضافة العديد من الأسماء المهمة والإضافات الجديدة وهو ما سيجعل الأمور مختلفة، وكان من المهم عبور تلك المرحلة المهمة".

وشدد على أنه لا يغير في التشكيل بدون داع ولكن بسبب أمور فنية وإصابات، حيث استبدل أحمد سامي بعد شعوره بشد بين الشوطين، ودفع بأسامة جلال الذي قدم دقائق مميزة، ودفع بأحمد توفيق بدلًا من إبراهيم عادل الذي شعر بالإجهاد.

وأوضح أنه يعمل على علاج بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق، ومن بينها وأبرزها إهدار فرص تسجيل الأهداف، وعلاج الأخطاء الدفاعية، والأمور تتحسن بالفعل، ومع توالي المواجهات سيكون المستوى أفضل والتجانس على أعلى مستوى.

وأضاف: "بيراميدز هدفه الأساسي هو التتويج بلقب الكونفدرالية والمنافسة على البطولة، ولعب دور المجموعات مهم في سبيل المنافسة، ومع الإضافات ستكون الأمور أفضل بكثير رغم قوة المنافسة ووجود منافسين على أعلى مستوى"، معبرا عن رضاه الشديد على أداء اللاعبين ومستواهم.