أعرب أوناي إيمري، المدير الفني لفياريال عن غضبه من الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام برشلونة بالدوري الإسباني، مطالبًا بتفسيرات واضحة.

وتعرض فياريال للهزيمة من برشلونة بنتيجة (3-1) في الدوري الإسباني، واشتكى أصحاب الأرض من عدم احتساب ضربة جزاء لصالحهم ضد جيرارد بيكيه.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اليوم شيء ليس بين يديك وكان له تأثير على النتيجة لأن ركلة جزاء لم تحتسب لنا، لم أفهم السبب ويجب على أحد أن يشرح لنا".

وأضاف: "لدي شعور أنني في فياريال، لا يتم احترامنا لأن العديد من الأمور مرت دون اتخاذ قرارات لصالحنا هذا الموسم، لكننا نستحق تفسيرا من شخص ما".

وتابع إيمري: "لماذا لم يذهب الحكم لرؤية اللقطة، لماذا لا يقول حكم الفيديو المساعد "الفار" أي شيء، ركلة الجزاء لألبيول، وركلة جزاء تحتسب ضدنا، لكنها لا تستحق العناء، كرة تذهب إلى المرمى ويرفع بيكيه يده ويتجنبها".

وواصل مدرب فياريال: "الحكم لا يعرف ما إذا كان الأمر جيدًا أم سيئًا ولكن لا أفهم لماذا لم يتم تحليل هاتين اللعبتين، إذا كان لدينا حكم الفيديو المساعد، فيجب أن يتم استخدام التقنية".

اقرأ أيضًا.. باو توريس: حين يتعلق الأمر بركلة جزاء ضد برشلونة لا يتم مشاهدة اللقطة

وبشأن أداء فريقه أفاد إيمري: "تحكمنا في الشوط الأول، في الشوط الثاني بدأوا بشكل أفضل، وسجلوا، لكننا حققنا التعادل ثم ارتكبنا خطأ وكانوا على حق، لقد حاولنا".

عاد إيمري للحديث عن التحكيم وتقنية الفار، وأردف: "حكم الفيديو المساعد أشخاص، هم حكام، أنا لا أفهم، شخص ما يجب أن يقول، يتحمل المسؤولية، أنا أؤمن بتقنية حكم الفيديو المساعد، لكن ما لا أفهمه هو من هو في حكم الفيديو المساعد، ولماذا لم يتم بحث ركلة الجزاء تلك ويجب على أحد أن يشرحها لفياريال".

وأكمل مدرب فياريال موضحًا: "لأن الحكم لا يراه بأي حال ولكن حكم الفيديو المساعد؟ يرى الصورة وأقول أنها ركلة جزاء أم لا حتى بعد خمس دقائق، اعتقدت أنه سينظر إليها لأننا رأيناها جميعًا، ثم لقطة ألبيول أيضًا؟".

وأتم: "يبدو الأمر سيئًا لأن برشلونة لن يكون سعيدًا إذا لم يتم احتساب ركلات جزاء لهم، لأنهم سيعتقدون أن لديهم قوة أكبر من أي شخص آخر، من الأفضل أن يتم التصفير لأنه يبدو أن لدينا بعض التأثير على تلك القرارات".