رد ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على الشائعات بشأن مستقبل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد.

كما تحدث فيراتي عن سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، ودافع عن الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، قال فيراتي: "سيرجيو راموس لم نلعب معه بعد، لقد قام بأشياء رائعة مع ريال مدريد ومن الصعب اللعب ضده".

وأضاف: "لديه شخصية كبيرة يدافع ويهاجم بشكل جيد، أنا سعيد، لأنه مع المجموعة، من الجيد أن أتدرب معه، عندما يكون في أفضل الظروف، أنا متأكد من أنه سيساعدنا كثيرًا".

وبشأن الشائعات حول مدربه ماوريسيو بوتشيتينو وارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد، قال: "نحن معتادون على ذلك عندما نلعب كرة القدم، لذلك نظل نركز على المباراة، لا نفكر في الشائعات وما يقال في الخارج".

ودافع عن الثلاثي ميسي مبابي ونيمار، قائلًا: "لديهم خصائص مختلفة ليس من الصعب جعلهم يدافعون، على الفريق أن يدافع معًا ضد الفرق التي تلعب مع الاستحواذ، نحن نعلم أن لدينا طرقًا مختلفة للقيام بالأشياء".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يكشف تطورات حالة مبابي وراموس قبل مباراة مانشستر سيتي

وأتم: "أعتقد أن ميسي ونيمار ومبابي سيبحثون دائمًا عن المزيد، دائمًا ما ننسى أنهم لم يلعبوا كثيرًا معًا، في الوقت المناسب سيكون الأمر أفضل، إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون على أرض الملعب، يسعدنا اللعب والتدريب معهم وبمرور الوقت سيكون الانسجام أفضل".