كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن عرض مغري من طرف بايرن ميونخ من أجل ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري جونزاليس، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونجح بيدري في التتويج بجائزة الفتى الذهبي صباح اليوم من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية على مجهوده الكبير في العام الحالي 2021 مع برشلونة ومنتخب إسبانيا الأول والأولمبي.

وبحسب صحيفة "آس" أن نادي بايرن ميونخ يريد التعاقد مع بيدري، وعلى استعداد لدفع راتب أعلى بأربعة أضعاف عما يحصل عليه في برشلونة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل أومتيتي

يريد بايرن ميونخ أن يجعل بيدري أغلى صفقة في تاريخ النادي متفوقًا على لوكاس هيرنانديز، بمبلغ 80 مليون يورو رغم أن اللاعب الإسباني قد جدد عقده للتو مع برشلونة وتحديدًا في أكتوبر الماضي حتى 2026.

يمتلك بيدري في عقده مع برشلونة شرطًا جزائيًا لفسخه مقابل مليار يورو، وهذا المبلغ كفيل بإبعاد أي نادٍ عن التعاقد مع اللاعب.

السبب وراء رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع بيدري هو التقارير الفنية المميزة التي وصلت للإدارة عن مستوى اللاعب من خلال متابعته في مباريات العام الجاري.

ولكن الصحيفة الإسبانية تشير إلى أن بيدري نفسه لا يفكر في الرحيل لأنه يشعر براحة كبيرة مع برشلونة ويريد الاستمرار في "كامب نو"، ولكن قد يكون للوضع الاقتصادي في النادي الكتالوني دورًا في إتمام الصفقة وقبول عرض بايرن ميونخ.