حضر كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا لتحليل فوز ريال مدريد على غرناطة في ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وسجل أسينسيو وناتشو وفينيسيوس وميندي الأهداف لريال مدريد في مباراة تفوقوا فيها على منافسهم وتغلب الميرنجي على غرناطة بنتيجة (4-1).

وأوضح الإيطالي أن توني كروس ولوكا مودريتش ما زالا أفضل لاعبي وسط في العالم بالنسبة له.

وافتتح أنشيلوتي حديثه بشأن ماركو أسينسيو وقال: "هو يحقق ما أطلبه منه، هناك الكثير من المنافسة، اليوم سجل وأظهر أفضل ما لديه".

وعن التبديلات، أوضح الإيطالي: "لقد قمت بإراحة أولئك الذين لعبوا أكثر، لقد فكرنا في تقديم إيسكو إلى الأمام قليلاً".

وأضاف أنشيلوتي: "جسديا نحن بخير، لقد رأيت ميليتاو متعبًا قليلاً فقط، وقد استراح وقام ناتشو بعمل جيد للغاية".

وأردف: "في المباريات القادمة قد يكون البعض منهم متعبًا، أكثر ما أعجبني هو جودة المباراة وأقل شيء أنه بعد الهدف الثاني قللنا من حدتنا ولم نكن فعالين كما ينبغي".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن كروس ومودريتش، وأكد: "المستوى الذي لديهم مرتفع للغاية، لا يزالان أفضل لاعبي وسط في العالم، لقد كانا في الماضي والحاضر ويمكن أن يكونا في المستقبل، وإن لم يكن لمدة 10 سنوات من الآن".

وأكمل: "إذا كان الأمر كذلك لذلك الوقت، فعلينا التفكير في شيء جديد لدينا بالفعل مع كامافينجا وبلانكو وفالفيردي، يفعلان الأشياء التي أطلبها منهما لأنهما يعرفوان بعضهما جيدًا، لن أخوض في كيفية تحركهما، ريال مدريد يجب أن يكون هادئًا".

وعن استبدال فينيسيوس، أفاد مدرب ريال مدريد: "لقد قمت باستبداله لتجنب المشاكل لنا ولغرناطة، كانت المباراة حادة بعض الشيء من جانبه ولذلك فضلت استبداله".

وبشأن البطاقة الحمراء لمونشو لاعب غرناطة في الدقيقة 67، علّق أنشيلوتي: "لم أر اللعبة، لكنني لا أعتقد أنه كان مؤثرًا على مجريات المباراة".

وأتم بشأن خيسوس فاييخو: "إنه يستحق اللعب مثل الآخرين لأنه محترف للغاية في أي وقت يمكنني الاعتماد عليه".