كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك حقيقة معاقبة بعض لاعبي فريقه بالاستبعاد من التشكيل الأساسي أمام الإسماعيلي خلال لقاء اليوم بعد الهزيمة بخماسية أمام الأهلي في الجولة الماضية.

ودفع كارتيرون بالثلاثي محمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومصطفي فتحي بشكل أساسي بعد جلوسهم على دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك قد فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "كنت أتوقع أنني سأواجه فريقا صعبا، لأنه من الصعوبة حصد 3 نقاط من الإسماعيلي في الإسماعيلية، والفريق الخصم (يقصد الأهلي) لا يأتي إلى هنا ويواجه الإسماعيلي في أرض محايدة".

وبسؤاله هل تغيير طريقته كان نوع من أنواع العقاب لبعض اللاعبين بعد مباراة الأهلي؟، أوضح: "هذه أمور بيني وبين اللاعبين، وأظهرت اليوم أن كل اللاعبين على نفس المستوى ويُمكنهم المشاركة في أي وقت".

طالع | كارتيرون: لن أكرر ما فعله موسيماني معي.. والفوز على الإسماعيلي "منطقي"

وعن شائعات رحيله من الزمالك، أردف: "لا أستطيع أن أقول سوى أن علاقتي جيدة بالنادي وأنا زملكاوي 100% ولدي علاقة جيدة مع رئيس النادي".

واستطرد: "اليوم كنت أريد خلق دم جديد في الفريق، وأريد أن يشارك لاعبون يريدون إضافة شيء جديد، لأن تأثير المباراة الماضية ما زال له أثر، وكنت أريد تطبيق فكر جديد لنخرج من أجواء المباراة الماضية".

واختتم: "ارتكبنا أخطاء كبيرة جدا في المباراة الماضية أمام الأهلي على المستوى الهجومي، ولكن الأهم هو الاستمرارية في الأداء لأن هذا ما جعلنا نفوز بالدوري الموسم الماضي".