شدد المدرب الألماني، توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي على أهمية تحقيق الفوز على ليستر سيتي، غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعثر الفريق قبل التوقف الدولي بالتعادل مع بيرنلي.

ويدخل تشيلسي المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ليفربول، لذا يرغب توخيل أن يعود فريقه لدرب الانتصارات للابتعاد أكثر في صدارة الترتيب.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سنواجه فريقا مليئا بالجودة الفردية والموهبة، ليستر سيتي نادٍ كبير ولديهم مدرب جيد حقًا".

وأضاف: "أنا أتوقع مباراة صعبة للغاية، لكنني أتوقع أيضًا أن يلعب فريقنا بالجوع والشغف والإرادة لتحقيق الفوز هذه هي العقلية التي نريد تثبيتها لإعادة تشغيل محركتنا بعد التوقف الدولي".

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلن غياب لوكاكو وعودة رباعي تشيلسي قبل مباراة ليستر سيتي

وواصل: "أنا أستمتع بالتنافس على اللقب، ولكن لا يتوقع أحد أن يُحسم السباق على اللقب في نوفمبر، لذا فمن الجيد أن نكون مشاركين فيه، لكن في شهر نوفمبر، لن يكون من المفيد أن نتحدث كثيرًا".

وأشار: "مانشستر سيتي وليفربول أثبتا في المواسم القليلة الماضية، أن اللقب يحسم في النهاية".

وبسؤاله حول كاي هافيرتز وموقفه من التواجد في مباراة الغد: "لقد تعرض لإصابة أمام بيرنلي ولعب مع ألمانيا، وهو في حالة ذهنية جيدة وبصحة جيدة، إذا لم يحدث شيء في التدريب فهو مُستعد للعب".

وأتم: "هافيرتز لا يزال يبلغ من العمر 22 عامَا فقط، إذا استمر في نفس القتال كما يقاتل سيكون لديه الكثير من الأهداف والتمريرات الحاسمة أنا واثق من ذلك".